English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

البيان القانوني لمركزنا

البيان القانوني لمركز مناصرة وتأييد التمريض السعودي

 

حقوق التأليف والنشر للمواد الواردة في هذا الموقع على شبكة الإنترنت ، وإلى أي حقوق للعلامات التجارية أو الخدماتية التي تظهر على هذا الموقع، هي ملك معني بمركز مناصرة وتأييد التمريض السعودي، (“المركز”) أو غيره من الكيانات أو الأفراد. لا يجوز استنساخ هذه المواد أو العلامات، أو إعادة استخدامها أو نشرها دون الحصول على إذن كتابي من المؤلف أو مالك العلامة التجارية أو  مالك العلامة الخدمية.

 

 

شعارات المركز لا تستنسخ دون إذن خطي. ويوفر المركز المعلومات الواردة في هذا الموقع على شبكة الإنترنت في تعزيز مهمته الغير هادفة للربح، ولكنها لا تقدم أي ضمانات على دقة أو اكتمال أو مدى ملاءمتها لأي غرض من تلك المعلومات أو معلومات عن أي موقع آخر على الانترنت.

 

 

المركز ينكر ولا يتحمل أية مسؤولية عن الأضرار التي لحقت به في اتصاله مع استخدام هذا الموقع أو أي موقع آخر على الانترنت. أي مطالبة متعلقة بهذا الموقع سوف تخضع لقوانين وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ، مستبعاد تطبيق قواعد قانون تسوية الصراعات. جميع الحقوق محفوظة.

 

حقوق النشر والطبع والتأليف
مركز مناصرة وتأييد التمريض السعودي
المملكة العربية السعودية-الرياض
رقم تسجيل شهادة وزارة الثقافة والإعلام:  م ن/8/1432
تلفون: 0566033202

 

985b9585ae7aa6fabfdb39cabc5d2440$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$