English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

كن عضواً معنا

إدعم مركز مناصرة وتأييد التمريض السعودي……..اليوم!

________________________________________________

الممرضات والممرضون المسجلون القانونيون هم مقدمي الرعاية الصحية الحسم في الخطوط الأمامية في مجال الرعاية الصحية اليوم.

بالنسبة للملايين من الناس حول العالم، الممرضات والممرضون هم الفرق بين الحياة والموت ، والاكتفاء الذاتي والاعتماد، الأمل واليأس. ومع ذلك فإن عدم التقدير الصحيح للتمريض قد ساهم  إلى النقص الذي هو واحد من أكثر أزمات الصحة العامة إلحاحاًٍ.

تجدر الاشارة الى ان النقص في التمريض أدى إلى تهديدات لاتحصى لحياة البشر، وسحق النظم الصحية في العالم. وليس من المبالغة القول إن مستقبلنا يعتمد على فهم أفضل للتمريض. نحن بحاجة لمساعدتكم لتغيير طريقة تفكير المجتمع حول التمريض.

مركز مناصرة وتأييد التمريض السعودي هو منظمة غير ربحية تعمل على مساعدة الممرضات والممرضون على مواجهة هذا التحدي. نحن نخبر وسائل الاعلام والجمهور حول ما حقيقة مايفعله الممرضات والممرضون. نحن نحلل معاملة وسائل الإعلام للممرضات  والممرضين وننظمهم لكي يردوا على ذلك, نساعد الممرضات والممرضون لكي يقفوا معا لانهاء التصوير الضار والمؤذ ونشجع الجيد من تلك التصويرات.

إن من شأن تحسين فهم الجمهور للتمريض سيؤدي إلى مزيد من الدعم السياسي والاجتماعي والمالي لهذه المهنة. وسيكون ذلك في تخفيف نقص التمريض السعودي وتحسين الصحة للجميع في المملكة العربية السعودية.

f0b9ba68b9467bd3aad831335b44bcde(((((((((