English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » إحصل على الدهاء الإعلامي والتدريب الإعلامي


إحصل على الدهاء الإعلامي والتدريب الإعلامي

إحصل على الدهاء الإعلامي والتدريب الإعلامي


من الأهمية بمكان أن العديد من الممرضات والممرضين يجب أن يقوموا بتطوير المهارات الإعلامية للمساعدة في تسهيل المقابلات الإعلامية. وإليك بعض الأفكار عن كيفية الحصول على الدهاء والتدريب على الإعلام:

• كل تدريب إعلامي للممرضات والممرضين يبدأ أولاً من خلال دراسة وثيقة لـ من الصمت إلى الصوت، والذي هو دليل التمريض على كيفية التحدث إلى وسائل الإعلام عن العمل الهام المنقذ للحياة الذي يعمله الممرضات والممرضين.

• قم بالتسجيل في المحاضرات وورش العمل للممرضات والممرضين مع Bernice Buresh and Suzanne Gordon

• طور مهارات الإعلام من خلال دليل التدريب المصغر لـ جمعية الممرضين الأمريكية على العلاقات الإعلامية للممرضات والممرضين.

• إقرأ مقالاً عن 12 خرافة عن الإعلام.

أيضاً انظر أدناه للحصول على المعلومات التي تقدمها دونا كارديلو ، آر ان، ماجستير:

لأغراض إعلامية، أقدم الندوات وورش العمل للممرضات وغيرهم من مقدمي الرعاية الصحية على مهارات الخطابة. حلقاتي الدراسية مقدمة ومعروضة عن طريق طيف التمريض.

ومع ذلك، أنا أقدم الندوات والحلقات أيضا في المستشفيات ومؤتمرات الجمعيات المهنية.

الخطابة هي مهارة  يجب على جميع الممرضات والممرضين أن يطوروها لمجموعة متنوعة من الأسباب — وليس أقلها أهمية هو حقيقة أن مهنة التمريض تحتاج الى مزيد من توضيح سواء  المتحدثين في وسائل الإعلام، في المجتمع ، في مكان العمل ، أو في مجلس الإدارة. توستماسترز الدولية – Toastmasters International – هي مجموعة كبيرة تستلزم أن تشارك معها لتطوير مهاراتك في التحدث.

كما انني أقدم ورش عمل في مجال التدريب لوسائل الاعلام وغيرها من الوسائل للممرضات والممرضين لكي يعززو ويرتقوا بأنفسهم ومهنتهم. لقد كتبت مقالا عن إدارة التمريض في عام 2001 بعنوان “ممرضة، عززي نفسك.” يمكنك العثور على رابط لهذا المقال على صفحة مقالاتي في www.dcardillo.com/articles.html. انزل الى أسفل “مقالات أخرى بواسطة دونا”.

يمكنني أن أوصي شخصيا كارين فريدمان لتدريب الميديا أيضا. لديها معلومات جيدة جدا على موقعها في الانترنت في www.karenfriedman.com

ومن المفيد أيضا الانخراط في لجان الإعلام وفي لجان العلاقات العامة عن طريق جمعياتك المهنية. انها وسيلة جيدة للتعلم، واكتساب الخبرات، وتطوير علاقات جيدة مع وسائل الإعلام.

يرجى اعلامنا اذا كان لديك مزيد من المعلومات حول التدريب على وسائل الاعلام التي قد تكون مناسبه لهذه الصفحة. شكرا جزيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fcc6340229c82527a85f15f89c25b955UUUUUUUUUUUUU