English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » إحصل على مساعدة في كتابة رسالة


إحصل على مساعدة في كتابة رسالة

إحصل على مساعدة في كتابة رسالة

وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية المقترحة لكتابة رسالة مؤثرة :

حدد أين ومتى رأيت صورة سيئة أو جيدة عن الممرضات والممرضين (العنوان ، المقالة، الطبعة / الحلقة، التاريخ).

حدد من يبدو أنه مسؤولا عن هذه الصورة (المؤلف / الكاتب / المنتج)، إذا كنت تعرف.

قل شيئا إيجابيا عن المقالة / العرض / الفيلم إذا كنت تستطيع.

حدد ما اذا كانت الصورة (جيدة أو سيئة) (اقتباس أو خلاصة).

إشرح لماذا هذه الصورة هي صواب أو خطأ، مفيدة أو غير مفيدة (استشهد بمرجع، إذا وجد).

حدد تأثير صورة مثل هذه (على سبيل المثال، تصعيب التوظيف في التمريض ، يفاقم النقص في التمريض، الخ..).

حدد  كيف لهؤلاء المسؤولين امكانية التكفير عن أخطائهم أو سوء تصويرهم (على سبيل المثال، قد ترتب لمؤلف / كاتب / منتج لمتابعة ممرضة وممرض ليوم واحد، يمكن لهم أن يستخدموا مستشار ممرض أو ممرضة و / أو محرر ممرض أو ممرضة، واستشارة خبراء ممرضات وممرضين عند إعداد تقاريرهم عن القصص، وتغيير ممارسات كتابتهم، ودعوتهم لمؤتمر تشاوري وتداولي معك ومع الممرضين والممرضات الأخريات لمناقشة المشاكل المستمرة، والامتناع عن سوء تصوير الممرضات والممرضين في المستقبل، وتعيين ممرضة أو ممرض في مجلس إدارتهم أو غيرذلك).

إذا وجد وكان ذلك مناسبا ولزم الأمر، أخبرهم متى ستدعوهم لمناقشة القضايا وكيف يمكنهم تحسين معاملة الممرضات والممرضين في المستقبل. (على سبيل المثال، “سأتصل بمكتبك الاسبوع المقبل لطلب دعوة لمؤتمر جماعي تشاوري.”) من الأفضل في كثير من الأحيان أن لاننتظر منهم أن يدعوننا إذا كنا نريد حقا القيام بشيء ما وانجازه.

أشكرهم على وقتهم واهتمامهم.

وقع اسمك، درجات الشهادات المعتمدة، المسمى واللقب، العنوان،  الهاتف، البريد الإلكتروني.

انظر أيضا مقالة نانسي شارب المفيدة والمساعدة ” كتابة  ” السخافات ” في 27 يناير 2003،  قضية طيف التمريض لمزيد من التوجيه في كتابة الرسائل، وخصوصا للمشرعين.

يرجى اعلامنا عن القضية التي تكتب عنها. قد نكون قادرين على المساعدة في صياغة الرسالة أو النظر في نشر رسالة للجميع لإرسالها. كما يرجى ان ترسل الينا رابط إلى صورة جيدة أو سيئة عن الممرضات والممرضين اذا كان هذا الرابط موجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

b18dd911a3aa0b6c741ee13693fb8381dddd