English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » “ابدأ برنامج ” كن ممرض ليوم


“ابدأ برنامج ” كن ممرض ليوم

ابدأ برنامج ” كن ممرض ليوم”


أطلب من أعضاء الصحافة المحلية في منطقتك في متابعتك  أو متابعة ممرض اخر ليوم واحد, حتى يتمكنوا من معرفة مايقوم به الممرضين وكيف ينقذ التمريض الاخرين ويحسن حياتهم.

فكر ببرنامج من منظور الصحافة لرفع فعالية برنامجك – – الهدف من ذلك هو زيادة التغطية الصحفية عن الممرضين وأهمية العمل الذي يقومون به واثارة الاهتمام والتشويق (تمريض سعودي ذو أهمية إخبارية).

_______________________________________________________________________

1)  الصحافة سوف تبحث عن مجموعة لابأس بها من الممرضين أو الممرضات (10 – 20 ) يقومون بأعمال مثيرة للاهتمام. قد تحاول  العثور على مجموعة ممرضين يشاطرونك الرأي من جميع نطاقات وأطياف التمريض – – ممرض فني(حاصل على دبلوم), ممرض قانوني ( حاصل على بكالوريس),  ممرض اخصائي ( حاصل على ماجستير أو دكتوراة), ممرض ممارس ( حاصل على ماجستير أو دكتوراة),  ممرضه قابلة ومولده قانونية ( حاصلة على بكالوريس أو ماجستير),  ممرض اخصائي تخدير قانوني (حاصل على بكالوريس), ممرض اخصائي نفسية (حاصل على الماجستير), دكتور تمريض, باحث تمريض, أستاذ وبروفوسور تمريض; والعديد من أنواع مختلة من الممرضين – – المستشفى,  الصحة المنزلية, الرعاية التلطيفية, صحة المجتمع…. اسأل حولك. مدارس التمريض غالباً مايعرفون ناس من جميع الأطياف – –  وكثير من مدارس التمريض مهتمه في متابعة العمل على صورة التمريض. حاول الحصول على العديد من الرجال للمشاركة بقدر مايمكن. انظر أيضا للممرضات والممرضين من أقلية عرقية للانضمام الى القائمة.

_______________________________________________________________________
2)  شجع الممرضين الذين في مجموعتك على كل واحد منهم كتابة ملخص أو موجز عن عملهم في صفحة واحدة. فقرة واحدة يجب أن تحدد فيها طبيعة عملك. من فقرة الى ثلاث فقرات يمكن أن تخصصها على كل مريض مثير للاهتمام. الكتابة عن المرضى يساعدك في انسنة عملك – – مهم جداً بالنسبة للصحافة. يمكننا أن ننشر هذه الملخصات في موقعنا تحت رابط غرفة الصحافة.

_______________________________________________________________________

3)  ابني قائمة (أسماء, ايميلات أرقام هواتف) لجميع صحفيين الرعاية الصحية في منطقتك,عاصمتك,مدينتك.

_______________________________________________________________________

4)  ثم قم أنت والممرضين الاَخرين الذين هم معك في القائمة بالاتصال ودعوة بعض الصحفيين الصحيين الموجودين في قاعدة بياناتك وذلك لكي تختار من أفكار القصص التي تملكون – –  أنت وعملك بحد ذاته يعتبر قصة!
يرجى مراسلتنا على الايميل info@saudinurse.com اذا كنت بحاجة الى توجيه ودليل لكي تبدأ برنامج. واذا بدأت برنامج, من فضلك اخبرنا عن ذلك حتى نتمكن من تمرير الرسالة والنص الى الاخرين.

_______________________________________________________________________

إذا كان البرنامج ناجحاً مع الصحافة المحلية, خذ بعين الاعتبار توسيع وتمديد البرنامج لكي يشمل طلاب مدارس الثانوية, ليتمكنوا من متابعتكم  في عملكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13e8a0133030a2c704dbcfe85e8b743955555555555555