English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » منوعات » الممرضين والممرضات رائعين, لكن لا أتوقع أن الإعلام سيركز عليهم؟


”الممرضين والممرضات رائعين, لكن لا أتوقع أن الإعلام…

س: الممرضين والممرضات رائعين, لكن لا أتوقع أن الإعلام سيركز عليهم, هل يمكن؟ بعد كل شيء, منتجات وسائل الإعلام الشعبية والمشهورة يجب أن تكون درامية, مثيرة وشيقة. لماذا لايتم التركيز فقط على الأفلام الوثائقية التمريضية وبرامج تمريضية على التلفزيون الأرضي وعلى القنوات الفضائية؟

ج : لأن عمل الممرضين هو على الأقل دراماتيكي كما الأطباء ، والحصول على جمهور أوسع لفهم ذلك من شأنه أن يكون ذا قيمة كبيرة في حل النقص والعجز في التمريض الذي هو واحد من أكثر مشاكل الصحة العامة ضغطاً. وقد أعرب قليل من المطلعين على هوليوود وغيرهم عن مشاعرهم عن بعض ما سبق من أسئلة وأجوبة.

لكن على عكس الصورة الحالية لوسائل الاعلام الشعبية والجماهيرية ، الممرضين هم محترفين خبراء والذين ينقذون الحياة بعملهم المستقل — وهذا هو معناه ، في السعي وراء نطاقهم التمريضي الفريد من نوعه من الناحية العملية ، وليس بالإعتماد على أوامر الطبيب. وهم يواجهون بعض من أهم التحديات المثيرة مع الإنسان, والسياسات , والتكنولوجيا في مجال الرعاية الصحية الحديثة.

تلك مجموعة من التقنيات العالية البالغة للتعليم في المستشفيات عن العناية المركزة ، والى مراكز الاصابات بالحوادث المكتظة في المدن الكبرى، والى مراكز صناع السياسات الصحية الكبرى ومراكز البحوث ، والى مشاريع صغيرة في مجال الصحة المجتمعية حيث يتم تغيير حياة الناس ، إلى مناطق الحرب ومشاريع التنمية والإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

cb3c108e7030de97a67f994af262dacdkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk