English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » انشأ منظمة مؤيدة للمريض وتدار وتشغل بواسطة ممرضين


انشأ منظمة مؤيدة للمريض وتدار وتشغل بواسطة ممرضين

انشأ جمعية أو منظمة تمريضية مناصرة ومؤيدة للمريض وتدار وتشغل بواسطة ممرضين وممرضات, لتعزيز قدرة الممرضين والممرضات للدفاع عن صحة المريض.

الممرضات والممرضون هم المسؤولون بشكل فريد في الدفاع عن المريض وليس هنالك غيرهم من المهنيين الصحيين من هو مدرب بشكل مكثف جدا على تثقيف المرضى. إذن لماذا يحصل بعد ذلك أن معظم مجموعات الدفاع عن الصحة العامة تدار بغير الممرضين والممرضات؟ الجمهور قد لا يدرك أن الممرضات والممرضون هم خبراء في مجال الدفاع عن المريض وتثقيفه — سوء فهم ضار ونحن يجب أن نغيره. سيؤدي ذلك إلى تحسين الصحة العامة إضافة إلى تحسين صورة التمريض.

نحن بحاجة لممرضات وممرضين يأخذون على عاتقهم الدفاع عن المريض وتثقيفه على مستوى الصحة العامة. ونحن نشجع خصوصا الممرضات والممرضين مع درجة الماجستير في التمريض في صحة المجتمع والصحة العامة لاتخاذ دور قيادي، وهذه البرامج هي لبنات تأسست عليها منظمات صحة عامة قوية.

نحن بحاجة لممرضات وممرضين في تأسيس وتشغيل وإدارة منظمات دفاع عن المرضى مثل:

ممرضات مسؤولات عن تسويق صيغ طبية صحيحة للرضع، وأيضاً مطورات لنسخة حول مايعمله مركزنا لمهنة التمريض – مجموعة إعلام الدفاع عن الرضاعة الطبيعية. (انظر الحملة الوطنية للرضاعة الطبيعية ميديا)

ممرضون ضد التبغ (انظر التشجيع لإنشاء ذلك)

ممرضات يعملون لمنع الحمل الغير مرغوب فيه

ممرضات ينهون إساءة معاملة الأطفال

ممرضات للتنقل الصحي والآمن: بناء عالم من الوصول إلى كل مكان من مسارات الدراجات والمشاة

الممرضات لتوفير إمدادات الغذاء الصحي : العمل على تبادل الدهون المهدرجة مع أوميغا 3 والدهون في الأطعمة الجاهزة والسريعة

ممرضات تعزيز التمارين من أجل تحسين صحة السكان

ممرضات يثقفون السكان حول الجنس الآمن

ممرضات ينهون حد تشويه الأعضاء التناسلية للإناث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

e5a74faa28c96858ea1db83f01e6fe85VVVVVVVV