English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » جائزة نوبل في التمريض


جائزة نوبل في التمريض

جائزة نوبل في التمريض

8 ديسمبر 2006 – في هذا اليوم – بالتيمور صن نشرت – “انجازات الممرضات والممرضين تستحق الاعتراف الدولي”، وهو مقال بروفيسور التمريض في جامعة كولومبيا, كريستين جيبي وأيضاً المدير التنفيذي لمركز الدفاع عن التمريض, ساندي سمرز.

في افتتاحية تقول ان الممرضات والممرضون يستحقون جائزة نوبل أو جائزة مشابهة سنوية لأن قادتهم منذ فترة طويلة وهم في طليعة البحوث الصحية والممارسة السريرية. لقد غيروا العالم من خلال إعادة اختراع النظم الصحية ، والعلاجات الجديدة الرائدة، وتحسين صحة المجتمع، من علاج الإيدز لرعاية الأطفال حديثي الولادة لإدارة الألم.

إنشاء مثل هذه الجائزة سيسلط الضوء على إنجازات المهنة المنقذة للحياة. وسيكون من المفيد أيضا في إظهار “كم هو مهم أن التمريض يجب أن يحصل على الموارد السريريه والتعليمية التي يحتاجها للتغلب على نقص التمريض العالمي. نشر هذا المقال هو تتويج لجهد كبير من قبل المركز. ونحن نشكر – بالتيمور صن – لانفتاحه على أفكار جديدة للتمريض، والتزامها بنشر مقالات افتتاحية. ونحن نحثكم على قراءتها، والتفكير بها، وإظهارها وعرضها للآخرين. شكرا لك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

f276e039f70367c4352e0976d12181163333333333333333333333333333333