English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » منوعات » حسناً, أنا موافق. أتفق بأن بعض وسائل الإعلام تؤثر


حسناً, أنا موافق. أتفق بأن بعض وسائل الإعلام تؤثر

س: حسناً, أنا موافق. أستطيع أن أرى أن بعض وسائل الإعلام على الأرجح يمكن أن تؤثر على كيف يفكر ويعتقد ويظن الناس حول التمريض وأيضاً كيف يستجيبون ويعملون ويتافعلون اتجاه التمريض, من مثل صحيفة عريقة أو الشؤون الحالية التي تظهر على التلفزيون. ولكن كيف يمكن لبعض الدراما التلفزيونية أو مسرحية هزلية تجارية التأثير على الناس بهذه الطريقة؟ الناس يعرفون بما فيه الكفاية لعدم اتخاذ هذه الأشياء على محمل الجد!

ج: في الواقع ، تأثير تلك الاشياء على آراء الجمهور وتصرفاتهم تأخذ على محمل الجد من قبل دوائر الصحة العامة, والأطباء , والأخبار , وصناع الإعلانات — وحتى هوليوود نفسها. في مجال الصحة العامة ، الجهود المتزايدة للتأثير على آراء الجمهور في مجال الصحة وتصرفاتهم من خلال وسائل التسلية والترفيه تدعى “التعليم الترفيهي.”

وسائط الإعلام هي مهنة تعمل لتؤثر على كيف يفكر الناس وماذا يفكر الناس. نعتقد أن الناس قادرون على تجاهل كل ما يرونه في وسائل الإعلام والترفيه ، لأن السيناريوهات المعروضة ليست حرفيا وطبقياً “حقيقية” ، أو لأنهم بتساهل نظموا محاكاة الواقع (كما في عرض “الواقع”) ، لكنا أيضا نعتقد أن الناس تتجاهل كافة الرسائل في الإعلانات ، منذ أن الإعلانات عادة تقدم الممثلين والفنانين في حالات محاكاة وتظاهر. ولكن هذا هو ببساطة هو ليس الكيفية التي يعمل بها العقل البشري. كي يكون العرض والمشهد الترفيهي أو التجاري فعال ، يجب أن يعرف الجمهور بطريقة أو بأخرى الشخصيات وماذا يفعلون ، حتى وإن كانت بعض جوانب الحالة هي “غير واقعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7d8588b6b83e10add86357b64feb960dZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZ