English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » منوعات » سؤال شائع: هل هناك أي بحث يظهر تأثير الميديا


سؤال شائع: هل هناك أي بحث يظهر تأثير الميديا

سؤال شائع: هل هناك أي بحث فعلي حقيقي يظهر تأثير الميديا (الاعلام) على مايظن ويعتقد ويفكر الناس ويعمل ويتفاعل حول القضايا الصحية مثل التمريض؟

س: أفهم أن مجتمع الصحة العام وحتى أيضاً هوليوود نفسها يعتقدون بأن وسائل الإعلام الترفيهية لها تأثير كبير على الصحة الحقيقية للعالم.ولكن هل هنالك أي بحث  حالي فعلي حقيقي يظهر ويبين تأثير مايفكر الناس وما يفعلون حول قضايا صحية مثل التمريض؟

ج: نعم. في السنوات الأخيرة أظهرت دراسات جديرة بالإحترام أن التلفزيون الترفيهي له أثر واضح وقوي على أفكار وأفعال المشاهدين المتعلقة بالصحة – – في أعقاب هذه الأدلة, الى القول بأن برنامج مثل “إي اَر” ليس له أي تأثير على العالم الحقيقي للرعاية الصحية هو  ببساطة رأي لايمكن أن يدافع عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

433ee73620223ed3a7056ddaada39a12ggggg