English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » أسئلة وأجوبة » س: أنـــــتم تافهون,,, ماهو موضوع تمريضكم هذا؟ هل أنتم مجانين؟


”س: أنـــــتم تافهون,,, ماهو موضوع تمريضكم هذا؟ هل أن…

س: أنـــــتم تافهون,,, ماهو موضوع تمريضكم هذا؟ هل أنتم مجانين؟ أو كما هو معروف في السؤال المشهور: (لماذا يجب على الرجال أن يصبحو ممرضين)؟

س: أنـــــتم تافهون,,, ماهو موضوع تمريضكم هذا؟ هل أنتم مجانين؟

ج : بعيداً عن المعايير الاجتماعية الجديدة ، ابنائنا…..ينبغي للرجال أن يصبحوا ممرضين. الممرضين يصنعون الفرق بين الحياة والموت ، وبين الأمل واليأس. التمريض هو خيار وظيفي ممتاز للرجال المشرقين, والطموحين — مثل أكثر من 150000 ممرض في الولايات المتحدة من الذكور. والتمريض هو اخر ماتوصل له العلم وهو علم متطور جداً والذي يمكن أن تكون فيه زعيما حقيقيا في تحقيق تقدم الصحة العالمية. الممرضين هم مهنيين لهم حكم ذاتي ومستقلين ، وهذا يعني أنهم لا ينقلون تقارير إلى الأطباء ولهم مرجعهم الخاص بهم. مئات الآلاف من الممرضين حاصلين على شهادات في الدراسات الجامعية. الممرضين هم ممارسين سريريين مهرة ، وباحثين ، وصانعي سياسات. الممرضون يمارسون في المستشفيات التعليمية المرموقة ، في مواقع الكوارث الطبيعية والبشرية ، وفي المناطق النائية ، التي قد يكون فيها الممرضون هم المورد الوحيد للصحة. الممرضون يلعبون دور مركزي في خط المواجهة الأمامي في الاستجابة لأية حدث كارثي ضخم.

التمريض هو فريد من نوعه ومنقطع النظير. يمكنك القيام بأعمال مثيرة قيمتها للمجتمع لامثيل ونظير لها وغير مسبوقة ، مما يجعل من متوسط الراتب السنوي لأكثر من 57000 $ دولار أمريكي (في أوائل عام 2004). في الوقت نفسه — كرجل — يمكن أن تكون هدام ومخرب قليلا ، ومحير لتوقعات بعض المرضى ، والأصدقاء ، ونعم ، والديك. ولكن الممرضين رواد وأيضاً ثائرين في أعمق طريق. تاريخيا واليوم ، غير الممرضين العالم من خلال تحدي النظام القائم. انهم يصلحون ويجددون النظم الصحية والممارسات الصحية لتعزيز رفاهية المجتمع في نواح كثيرة ، وذلك من التطورات البحثية الهامه الحاسمة والى سياسات الدفاع الشديدة المكافحة والمناضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4702b187d5c219ed15dd7bb2cbf240e14444444444444444444444444