English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » منوعات » س : حسناً, أعدكم بأنني سأقول “طبيب” وليس ” دكتور”؟


س : حسناً, أعدكم بأنني سأقول “طبيب” وليس ” دكتور”؟

س : حسناً, أعدكم بأنني سأقول “طبيب” وليس ” دكتور”, “هل يمكن أن اذهب الى مكتب الطبيب؟” هل يمكن أن اتي بالشخص الذي أحب الى الطبيب؟”

ج : لا , سواء ما إذا كنت تريد أن ترى طبيب أو ممرض أو بعض مهنيين الرعاية الأولية الاخرين ، يجب عليك الذهاب إلى مكتب ” الممارس المتقدم ” ، و “مكتب مزود الرعاية الأولية” أو ” مكتب موفر الخدمة الصحية “. في هذه الأيام ، الممارسين غير الأطباء يتولون بشكل متزايد واجبات الرعاية الصحية الأولية التي كانت حكرا على الأطباء ، ويقومون بعمل عظيم في ذلك. (انظر المزيد.) ينبغي على لغتنا أن تعكس هذا التغيير المهم في مجال الرعاية الصحية الحديثة.

ولعل أبرز هؤلاء الغير أطباء هم 200،000 ممرض ممارسة متقدمة قانوني ومسجل (APRNs) ، الذين يوفرون رعاية متخصصة وخبيره والتي أظهرت العديد من الدراسات أنها على الأقل جيدة كما رعاية الأطباء.

أنواع هامة من ممرضين الممارسة المتقدمة القانونيين والمسجلين APRNs والذين يقدمون الرعاية الأولية وتشمل ممارس ممرض الأسرة ، ممارس ممرض الأطفال ، ممارس ممرض البالغين ، وممرضة قابلة متخصصة ومعتمدة.

ممرضين الممارسة المتقدمة القانونيين والمسجلين APRNs عادة وبشكل نموذجي يحملون درجة الماجستير في التمريض ، وأنهم قد يمارسون بمفردهم أو بالتعاون مع الأطباء.

المركز ومؤيدوه في الآونة الأخيرة, يحاولون إقناع المسؤولين لإعادة النظر في الاسم البارز ” خذ من تحب يوم الى الدكتور”. نأمل من مسؤولي الخدمات الصحية اختيار الاسم الجديد الذي يعكس حقيقة أن ممرضين الممارسة المتقدمة القانونيين والمسجلين APRNs يوفرون الرعاية الصحية الأولية الأساسية والحيوية على نحو متزايد لنفس الأقليات السكانية المعرضة للخطر والتي تستهدفها حملاتنا.

لغة الكلام هي قوة جبارة. إذا كان أفراد من الجمهور (بما في ذلك الباحثين عن وظيفة وصناع القرار للرعاية الصحية) قد بدؤوا فهم الدور الحيوي الذي يلعبه ممرضين الممارسة المتقدمة القانونيين والمسجلين APRNs في الرعاية الحديثة ، وبالتالي فهم المساهمات الهامة من الممرضين عموما ، ونحن نعتقد أننا يجب أن نهتم في كيف يمكننا وصف الرعاية الصحية ، في أطر رسمية وفي المحادثات في الحياة اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

e8b9f829a862bda157c93d697970e73c2222222222222222222