English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » عندما يعيش الممرضين نمط حياة صحي,ستزيد المصداقية


عندما يعيش الممرضين نمط حياة صحي,ستزيد المصداقية

عندما يعيش الممرضين نمط حياة صحي ويبدون اصحاء, سوف يحصلون على مزيد من المصداقية على انهم خبراء في مجال الصحة

الحياة بدون دخان

التمارين

الحصول على وزن صحي

الحياة بدون دخان

عندما يدخن الممرضين, فإنهم يعطون مظهر الشخص الذي لم يتعلم ويدرس اثاَر وعواقب التدخين على الصحة. ولذلك الناس يتظاهرون انه ليس لديهم حقاً تثقيف صحي كثير, وهذا يساهم في عدم فهم الجمهور للتمريض. الممرضين المدخنين هم مشكلة اضافية لصورة التمريض, لأنهم في بعض الأحيان هم الأعضاء الأكثر ظهوراً في مهنتنا, ماخذاً في عين الاعتبار بأنهم الاَن في كل حين يضطرون الى الخروج للمساحات العامة للتدخين.

الناس والعامة يرون الممرضين يدخنون أكثر بشكل متكرر لأنهم يقفون في الشارع ويدخنون, مقارنة بالممرضين الذين لايدخنون. نحن نشجع جميع الممرضين الى استهداف حياة خالية من التدخين ومساعدة المجتمع على تحقيق حالة صحية أيضاً. هنالك عدة طرق للإتباع للإقلاع عن التدخين ونحن نأمل أن تنظر الى بعضها. صديق لنا اقلع عن التدخين بعدما قرأ كتاب مجاني أون لاين ” لاتأخذ نفخة اخرى” من قبل جويل سبيتزر. وقال “انها نهج وطريقة هادئة, وعقلانية, ومفيدة لوقف التدخين”.

ونحن نشجع أماكن العمل لاقامة مناطق للتدخين في الهواء الطلق التي تخفي الممرضين عن الرأي والنظر العام لهم, وذلك كي نقلل ونحد من انطباع العامة على أن الممرضين مدخنين لايفهمون كيفية تحقيق الصحة.

التمارين

نحن نشجع على التمرن حتى (تتسارع انفاسك) في ما لايقل عن 90 دقيقة في الأسبوع. لايهم اذا كانت هذه 1 دقيقة أو 45 دقيقة زائدة, مادام المجموع لايقل عن 90 دقيقة .

الحصول على وزن صحي

هناك خطط مختلفة يستخد مها الناس لتحقيق وزن صحي. الممرضات والممرضون هم أساس في تثقيف المرضى لتناول طعام أكثر صحة. ولكن إذا لم نكن نحن الممرضين والممرضات على وزن صحي أنفسنا!!! ، اذن ليس لدينا مصداقية. من المهم ايجاد خطة  تحد من نسبة الكولسترول والدهون المشبعة غير الصحية ليكون النظام الغذائي الجديد غير مسبب لأمراض القلب. ويبدو أنه من المهم ايجاد خطة من شأنها أن تكون وسيلة جديدة لتناول الطعام، وليس موضة تستمر لبضعة أسابيع فقط.  مديرنا التنفيذي  وضع خطة معززة متقدمة والتي وجدها فعالة كفكرة واحدة يمكن أن يأخذها بعين الإعتبار الممرضين والممرضات وغيرهم، وذلك لتحقيق وزن صحي. اضغط هنا لتلك الخطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

63c76f87509f9e7bbd05fe7cb612bf15BBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBB