English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » قدم فكرة قصة الى وسائل الإعلام


قدم فكرة قصة الى وسائل الإعلام

قدم فكرة قصة الى وسائل الإعلام

نحن نحتاج ممرضين وممرضات ليقدمو لنا أفكار قصص وروايات غير خيالية وخيالية, والتي تصف وتصور مايفعله الممرضون من انقاذ وتحسين معيشة وحياة الاخرين.  خذ أفكار من ممارستك العملية أو من أبحاثك,  ومن ثم أكتبهم في فقرة واحدة. بعد ذلك انشر أفكارك القصصية مباشرة في لوحة المناقشة ” منتدانا”.

لقد نشرنا رابط لأفكار القصص في قاعدة بياناتنا في منتدانا, لذلك الأعضاء الزوار من وسائل الاعلام يمكن أن يستخدمو  قاعدة بيانات القصص لمقالاتهم, وبرامجهم  وعروضهم التلفزيونية, وأفلامهم, أو أي وسيلة اعلام أخرى.

يرجى تذكر الحفاظ على سرية المريض عند تقديم أفكارك.

وسائل الإعلام لاتدفع لهذه الأفكار, وقد يستخدمونها ولكن لن تنسب الى الشخص المسوؤل – – يرجى أن تكون مستعد لذلك. ولكن الممرضين والممرضات بحاجة إلى القيام بعمل أفضل في تغذية الصحافة بأفكار قصص وروايات بحيث يمكن لمهنة التمريض الحصول على تغطية إعلامية أفضل, ولذا فإننا نحثكم على تقديم فكرة قصة كل يوم بعد العمل!

إذا كنت ترغب في أن يكون لك الفضل وأن ينسب اليك العمل, يرجى الرجوع الى صفحة حركة الممرض لوسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9e8417eb60d8bb3cd953e37758c7caa9RRRRRRRRRRRR