English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » منوعات » هل التمريض هو تخصص فرعي للطب؟


هل التمريض هو تخصص فرعي للطب؟

هل التمريض هو تخصص فرعي للطب؟

لا. التمريض يكمل الطب والمهن الصحية الأخرى ، وإنما هو مهنة متميزة ، مع احتفاظه باستقلاله الذاتي مع الأساس النظري الخاص به, والمنح الدراسية الخاصة به ، وممارسته العملية والسريرية الخاصة به. الممرضون الحديثون بإستقلالية يقيمون المرضى ويتدخلون لمساعدتهم.

أدوار الممرضين تشمل فرز الاحتياجات الصحية للمريض ، وتعليم المرضى كيفية التعايش مع ظروفهم الصحية, والدفاع عنهم وحمايتهم وإجراء البحوث لإيجاد طرق جديدة لمساعدة الناس على العيش بحياة عالية الجودة. في الولايات المتحدة ، الممرضين المسجلين القانونيين هم مهنيين يحملون رخص مع مدة تتراوح بين سنتين وعشر سنوات من التعليم على مستوى الكليات في مجال التمريض.

حوالي ثلث ممرضين الولايات المتحدة يحملون درجة بكالوريوس في علوم التمريض، وعدد متزايد — الآن حوالي 10 ٪ — يحملون شهادات جامعية في مجال التمريض. ممرضين المستشفيات يعملون بالتعاون مع الأطباء وغيرهم ، ولكنهم ينقلون تقارير للمرضين الاَخرين فقط ، وليس للأطباء. في حين أن هناك حوالي 690،000 طبيب في الولايات المتحدة ، هناك 2.9 مليون ممرض وممرضة قانونية مسجلة. لمزيد من المعلومات ، انظر وصفنا : ما هو التمريض؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6b0457dd1a30e7f81129bf2bad0c165duuuuuuuuuuuuuu