English language

زيادة فهم العامة للتمريض... "ادعم جهود المركز لتشكيل وصف وصورة للتمريض في وسائل الإعلام بأن تصبح عضواً اليوم" فهيد المبارك, باحث في التمريض السعودي - ترخيص رقم: م ن / 8 / 1432

وصلت الى المكان الذي تبحث عنه اذا كنت ممرض سعودي! هل دافعت عن مهنة التمريض في المملكة العربية السعودية يوماً ما؟ هل تعرف أي شيء عن التمريض في المملكة؟ هل تشعر بأن هناك نقص ما يحدث في مهنة التمريض؟ تستطيع الان عبر هذا الموقع بمعرفة جميع مايخص التمريض في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول :

اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الرئيسية » إتخذ إجراء / ساعدنا » كيف تؤثر هجرة الممرضين على الممرضين وعلى العجز والنقص في التمريض؟


”كيف تؤثر هجرة الممرضين على الممرضين وعلى العجز وال…

كيف تؤثر هجرة الممرضين على الممرضين وعلى العجز والنقص في التمريض؟

السؤال: كيف تؤثر هجرة الممرضين على الممرضين وعلى العجز والنقص في التمريض؟

الجواب: لقد وضعنا بعض التحليلات حول هذا الموضوع أدناه.الممرضين على الترحال: الهجرة واقتصاد الرعاية الصحية العالمي

– – 2006 كتاب ميراي كينجما Mireille Kingma المهم ، الذي حصل على جائزة المصباح الذهبي(Golden Lamp Awards )، يحلل أسباب وآثار الانفجار في مجال الهجرة الدولية للممرضين. ويشمل قصص شخصية للممرضين الذين يهاجرون من العالم النامي إلى العالم المتقدم ، ويناقش أخلاقيات توظيف الممرضين من الدول الفقيرة. يمكنك شراء الكتاب هنا

__________________________________________________

الهجرة الجماعية

29يونيو 2010 — العديد من المقالات الحديثة تذكر وتحدد تدفق الممرضين والممرضات من الدول النامية إلى الولايات المتحدة  وذلك في سياقات اقتراحية لتخفيف القيود على الدخول في مشروع قانون الهجرة الذي اقره مجلس الشيوخ في مايو الماضي.

في يوم 24 مايو ، صحيفة نيويورك تايمز أجرت خطة سيليا داقر ” خطة أمريكية لأغراء ولجذب الممرضين قد تضر الدول الفقيرة.” هذه القطعة والمقالة هي قوية جدا ، وفي الصفحة الأولى من الصحيفة (فحص حالة هجرة الممرضين إلى الولايات المتحدة ، والآثار المحتملة لإزالة القيود الحالية.

داقر يقدم بعناية الجوانب المختلفة للمناقشة ، مشيرا الى التحويلات المالية التي يرسلها الممرضين المهاجرين الى أوطانهم ، والضربة القاصمة للموارد الصحية’ لدولهم وأوطانهم، بما في ذلك ضعف القدرة على مكافحة الأمراض مثل الايدز.

وجاء في صحيفة التايمز مع افتتاحية 27 أيار / مايو,تحرير غير مدروس اسمه ” لعدم وجود ممرض.”

في كل أخطاء هذا التحرير – أعظم خطا فاضح جرى هو اقتراح أن جيل الممرضين الان أقترب من سن التقاعد, مختارين المهنة لمجرد أنهم لا يريدون أن يعلمو ويشتغلو في مهنة التدريس – تحرير الافتتاحية حث الدولة لبدء حل النقص والعجز في التمريض “من تلقاء نفسها ، “ولا سيما عن طريق زيادة الإنفاق على تعليم التمريض.

تغطية هجرة الممرضين بعد مرور قرار مشروع قانون مجلس الشيوخ الذي يشير إلى أنه من المرجح أن تزداد إذا أصبحت لائحة المشروع قانوناً.

يونيو 18, نداء مريم عملت مقالة في الأخبار اليومية والتحليل (مومباي ، الهند) ، “مدينة تستيقظ لخروج ورحيل وهجرة ممرض” ، تشير إلى أن تخفيف القيود المفروضة في الولايات المتحدة من شأنه أن يسهم إلى نقص حاد في التمريض بالفعل في الهند.

هناك, العديد من خريجي مدارس التمريض الجدد يتوجهون الى الخارج والمستشفيات تعاني من نقص وعجز الموظفين .

اليوم في موقع سي ان ان نشر مقال عمل الى حد ما جيد وغير موقع من وكالة انباء اسوشيتد برس ، “الممرضين قادو الأدمغة الكينية الى الهجرة “.

وهو يسلط الضوء على الهجرة إلى الولايات المتحدة من الممرضين الكينيين اليائسين لإعالة أسرهم. ويشير إلى أن تخفيف القيود سيكون له أثر حقيقي على أفريقيا ، ليس فقط على الدول الآسيوية التي منها معظم الممرضين المهاجرين تقليديا قد قدمو. المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ecd42fc0382a2a5b8ea1b6f290e76411iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii